منتديات خلجاوي للأبد

جميع اخبار نادي الخليج السعودي هنا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اغرب جريمة اغتصاب فب العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: اغرب جريمة اغتصاب فب العالم   الثلاثاء يناير 22, 2008 2:10 am

أغـرب جريمة اغتصـاب في العالـم

اتهمت امرأة سويدية كلب الجيران كوفو باغتصاب كلبتها تريسا وأن الكلبة قد حملت منه ، وقامت هذه المرأة برفع دعوى بالمحكمة ضد الجيران لإجبارهم دفع غرامة مالية من أجل



إخضاع الكلبة للكورتاج [/]( الاجهاض يعنى ) !! ، ولعقاب الجيران لعدم تربيتهم الكلب.

ومن جهة الجيران رفضوا هذا الاتهام رفضا قاطعا" لأن كوفو من أكثر الكلاب أدبا وليس من شيمه فعل ذلك ،

وسور الفيلا عالي ومن غير الممكن اجتيازه ".


ولحل المشكلة قامت مجموعة من رجال الشرطة بمعاينة الفيلا التي يقطن فيها كوفو ، فوجدوا أنه من المستحيل خروجه من الفيلا ، وبعد بحث طويل وجدوا سرداب طويل حفره كوفو يصل بينه وبين تريسا ليفعل فعلته ، وعلى أثر ذلك حكمت المحكمة على أصحاب الكلب بدفع غرامة مالية قدرها 7،000 كرون لإجراء كور تاج للكلبة" لأن أصحابها لا يشرفهم أن تحبل كلبتهم من غير نوعها".

------------------------------------------------------------------

أخيراً غضو النظر عن جريمه بنت القطيف

...........................................................................................
مغرور شـوي متواجد حالياً
خلجاوي فعال




الله يــــــــــخـلــــــــف !!


اعقول ماشافت الصحه ..بهايم ولله الحمد


مستعد يقومون لك مدينة ابقدها علشان كلب ... ماكأنا مدن قاعده تلاقي العذاب الدنيوي ولاحد داق لهم خبر !!!!!!!!



مشكور ع القصه الغير شكل ... بس هالكوفو طلع مو هين خخخ
bounce
سلام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ماواحد الا انصاب من قبلي بفجيعه ... لكن مصابي ماجرى مثله ياشيعه
شفتوا أحد ذبحوا على صدره رضيعه ... جدامي اتعفرت سهم المنيا



........أنا مثل المطر ولو قلت مزعج ... تخضر حياتك فيني وتبتهج

Sh3oOoB
...................................................................................

...............................................................................
.......................................................................
........................................................
...................................
.......................
.............
......
...


حسن إبراهيم غير متواجد حالياً
خلجاوي خبير


اولا تسلم اخوي عـ القصة ..
Crying or Very sad
ثانيـا .. والله وانا اقرأ .. اقول لايكون هالأخو يشلخ علينا هع هع <<< مو تزعل ..
بس والله مثل ماقال اخوي مغرور .. هالكوفو طلع مو هين
وماقول إلا .. الله يخلف عليهم ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


.......................................................................
.................................................................
المشاركات: 3,144
The_game غير متواجد حالياً
خلجاوي مخضرم



ههههههههه

مسخره طلع مو هين ابن الابلسه


يسلمو
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~








.........................................................................



صديق الجميع غير متواجد حالياً
خلجاوي فعال


مااقول الا الحمد لله على نعمة العقل

على قولة المثل الناس في جلجلة

والعجوز تبغى رجل الناس في الغرب تغتصب

ولا احد متكلم وعلى كلب قامت الدنيا وقعدت

تحياتي

صديق الجميع
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







jasmine flower غير متواجد حالياً
خلجاوي مشارك



Very Happy ــههههههههههــ

يمكن يحبون بعض ؟؟؟ !!

شكراً ع الموضوع..!!

تحياتي,,جميل أن يكون لك طموح في الحياة ...تسعى وتجتهد وتحاول قدر المستطاع كي تحقق لك طموحك
:











.............................................................................








D.VILLA_7 غير متواجد حالياً
خلجاوي جديد


الله يكون في العون

وصدق من قال لا تخاف الا من الساكت






أولمبي1 غير متواجد حالياً
امسئول الإعلامي للعبة ألعاب القوى



الحمدلله رب العالمين
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://khlgaui.mam9.com
 
اغرب جريمة اغتصاب فب العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خلجاوي للأبد :: اخبار صدق او لاتصدق-
انتقل الى: