منتديات خلجاوي للأبد

جميع اخبار نادي الخليج السعودي هنا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بربكم ماهو الفرق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: بربكم ماهو الفرق   الإثنين يناير 21, 2008 1:14 pm

سواليف
(القادسية الأرض المحروقة)
محمد البكر


•ارجو الا يغضب علينا احد عندما نقول ان ترتيب مسابقاتنا والمباريات التي تلعبها الاندية تحولت إلى مضحكة ومثار للتعليقات فهذه هي الحقيقة بعد أن تداخلت تلك المسابقات بشكل غريب وغير معقول.
• يوم امس الاول لعب القادسية مع الاتفاق في الدوري واليوم يلتقيان في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد كما ان الشباب التقى بفريق نجران يوم امس الاول في مسابقة الدوري واليوم يلتقى به في مسابقة كأس الامير فيصل والاسبوع القادم يلعب للاهلي والاتحاد يوم الجمعة ثم يلتقيان ثانية الثلاثاء في مسابقتين مختلفتين . او ليس ذلك محرجا ومثيرا للتعليقات والحيرة !؟
• الآن ما الذي سنكتبه عن هذه الفرق , وهل نكتب عن مباراة الامس ام مباراة اليوم حيث لا يفصل بين اللقاءين الا يوم واحد هو يوم امس وكأننا نلعب دورة سداسية في ليالي رمضان او كأننا في بطولة كرة اليد او السلة او الطائرة نلعب في بطولة مجمعة!!
• لقد حول هذا (اللا تنظيم) للمسابقات صفحاتنا الرياضية إلى نشرة مدرسية كما فرغ استديوهات التحليل من معناها واهدافها فليس لدى المحلل ما يقوله عن هذا الفريق او ذاك غير الذي قاله يوم أمس الاول مما يعني ان ما سيكتب او سيقال لن يتغير ابداً.
• الزمن كفيل بوضع روزنامة واضحة ودقيقة للمسابقات السعودية تستطيع الاجهزة الفنية والادارية للفرق السعودية من خلالها وضع خططها وتنظيم معسكراتها وترتيب اوضاعها اما اللجان الحالية فقد كانت ومازالت وربما ستظل عاجزة عن وضع الروزنامة (البسيطة جدا) والتي لا تحتاج إلى خبراء او مستشارين.
• دعونا من هذة اللخبطة وركزوا معنا في وضع القادسية السييء والذي لن يكون الخروج منه مستحيلا خاصة ان لدى الفريق مباريات كافية للتعويض فيها بعد عودة نجوم المنتخب الاولمبي السعودي خاصة خط هجومه كاملا بشرط الا يتسرب الاحباط إلى نفوس اللاعبين.
• من الطبيعي ان يخسر القادسية لقاءه امام الاتفاق وحتى غير الاتفاق في ظل غياب عدد كبير من نجومه ناهيك عن المشاكل القديمة الجديدة التي تحدثنا عنها ولا داعي لتكرارها ولهذا يجب ان لا تحبط هذه الهزيمة عزيمة الفريق القدساوي فكل شيء قابل للتعويض ولا يأس مع الحياة . فالذي يحب النجاح يقاتل حتى اللحظة الاخيرة ولا يستسلم ابداً مهما كانت الظروف.
• مشكلة القادسية مستقبلا اكبر بكثير من مشكلتها الحالية فإذا ما استمر الوضع على ماهو عليه واذا ما تمسكت هذه الادارة بتغطية الادوار بعضها على بعض فان حجم الانهيار الذي سيحدث في قاعدة هذا النادي ستكبر للدرجة التي لا يمكن اصلاحها.
• اقول هذا الكلام واوجهه لاعضاء المجلس الحالي بأنهم مسئولون مسئولية مباشرة عما سيحدث للقادسية ان هم استمروا في ادوارهم السلبية فمع كل التقدير لهؤلاء الاعضاء ولمكانتهم الاجتماعية والعملية إلا انهم يساهمون بشكل رئيسي في دمار لا يمكن اصلاحه في المستقبل القريب.
•هناك من يطالب بعدم تطبيق مبدأ الهبوط بحجة ان بعض الاندية واولها القادسية فقدت اهم نجومها مع المنتخب الاولمبي وهذه مطالب من وجهة نظري منطقية وواقعية ولكن المشكلة التي تواجهها القادسية اكبر واخطر من قضية الهبوط ويكفى ان فريق شباب القادسية يتذيل قائمة دوري الشباب كما هو حال الفريق الاول بالاضافة إلى غياب فريق الناشئين تماماً عن المسابقة ناهيكم عما حدث لالعاب السلة واليد وغيرها.
• ألم أقل لكم إن القادسية تنهار وهذا المجلس يعاند ويكابر ويتفرج!!
ولكم تحياتي.

هل هناك فرق بين الخليج والقادسيه 00 بالله عليكم اعلموني
انهزمنا من الوحده يد 00 وانشاء الله ونتمنى ان نصعد للدور الثاني 00 شوفو الطموح
تعادلنا مع ابها في القدم ولازلنا في المركز الاخير 00
انهزمنا من الاتحاد في الطائره ======== 0000
انهزمنا من تنس ولا زلنا مهددين بالهبوط لله للثانيه
انهزمنا من القادسيه شباب يد بقارق ثمانيه 00 وكنا هزمنا ناشئين من النور بفارق 12
وفزنا امس على العداله بفارق اثنين

والله كريم
__________________

قال الأمير عليه السلام ( من حذرك فقد بشرك ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://khlgaui.mam9.com
 
بربكم ماهو الفرق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خلجاوي للأبد :: الحوار الرياضي بنادي الخليج-
انتقل الى: